كيف اجعل الشاب يحبني ؟ ١٠ نصائح لا تفوتيها
 
هل تريدي أن يكون الرجل الذي تحبيه مهوس بحبك ، لا يمكنك إجبار أي شخص أن يشعر بطريقة معينة . و لكن يمكنك إظهار مشاعرك له بطريقة مثيره لإهتمامه و هذه بعض المؤشرات و الطرق الأكثر فائده لكي لكي تجعلي الرجل يسقط في حبك بسهولة
كيف اجعل الشاب يحبني ثقف نفسك
كيف اجعل الشاب يحبني هنا نقدم لك أجابة هذا السؤال
1. أن تكوني متاكدة من أنه الشخص المناسب لكي :
يجب أن تطوري من مهاراتك و ان تكوني متأكدة من تصرفاتك فلا يجب أن تكوني سطحية أو تافهة أو متعجرفة . يجب أن تكوني متواضعة أثناء التعامل معه و بسيطة لكي يفضل التعامل و الحديث معك مرة أخري .
 
2. الخروج بأفضل مظهر لديكي :
الرجال ينجذبون إلي المظهر الجيد . لذلك يجب عليكي الخروج بأفضل مظهر في إختيار الملابس الانيقة و البسيطة و الشعور بأنكي بأفضل حالة لزيادة الثقة بداخلك ، فها ينعكس علي ملامح شخصيتك و تظهر جذابة .
و يفضل أيضاً عدم الإفراط في وضع المكياج ، فالمكياج البسيط الهادئ يجذب الغنتباه مثل إستخدام القليل من الماسكرا و الكحل و إضافة ملمع الشفاه ليعطي إبتسامة ساحرة. بالإضافة إلي إختيار الملابس البسيطة التي تظهرك في أفضل شكل .
3. التمتع بروح الدعابة :
عندما يكون لديكي الحس الفكاهي ، يجب أن يكون شريك حياتك لديه حس فكاهي .وجود القليل من الحس الفكاهي بينكم يقلل من الملل الموجود في المحادثة و هذا لا يعني الضحك بإستمرار . يجب أن يكون ذلك بإعتدال حتي لا تظهر بشكل مفرط فيه . يجب أن تعبري عن روح الدعابة الموجودة لديكي بطريقة بسيطة و بارعة لجذب إنتباه الرجل .
التعرف علي بعضكم البعض :
4. بناء صداقة قوية بينكم :
لا تكوني متردده في إقامة صداقة قوية بينكم يساعدك في معرفة المزيد عن شخصيته و لا يصبح شخصية غامضة بالنسبة لكي . سوف يصبح الرجل أكثر إنفتاحاً معك و يبدأ في التقرب منك .
 
التحدث معه بإستمرار عن أمور كثير عن الأسرة و الاصدقاء .
5. الثناء عليه :
يجب الرجال الثناء عليهم من قبل المرأة . لذلك لا تكوني مترددة في قول أمر لطيف له . و الثناء هنا يعني المجاملة البسيطة و ليس خداعه . ولا تجعلي مجاملتك له تتمحور في المظهر فقط مثل الثناء علي تسريحة شعر جديدة له . فقد يكون لديك فرصة للحديث معه عن أمر ما يحبه أو أي نشاط جيد يقوم به .
6. مشاركته في بعض الأنشطة :
قومي بالبحث عن التمارين التي يقوم بها و الإستمتاع للقيام به معه . و يمكنك دعوته للممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديه معاً . هذه الأنشطة تزيد من المتعة في قضاء وقتاً معاً .
7. البحث عن الهوايات :
يجب أن تبحث عن الهوايات المشتركة بينكم فأي علاقة مثمرة ، لا يجب أن تهمل هذه الخطوة . الهوايات المشترك بينكم تدعم العلاقة و تقوي اثارها . علي سبيل المثال مشاركة من تحب في الإستماع إلي الموسيقي المفضلة لديكم . و دعوته إلي الإستماع معاً .
8. التعرف علي أصدقائه :
الرجال يحبوا أن يكون بينكم أصدقاء مشتركين فهذا يساعدك في مشاركته في حياته أكثر و الإندماج بها أكثر . و يسمح لكي بقضاء المزيد من الوقت معاً .
9. التعبير عن مشاعرك :
يجب أن تبرع النساء في التعبير عن مشاعرهم ، سواء بالتصرفات أو الكلمات . يجب عدم الخوف من التعبير عن مشاعرك و إلتزام الصدق . فقد أثبتت الدراسات النفسية أنه كلما كانت طريقة تعبيرك عن مشاعرك صادقة لأنه تدل علي علاقة عاطفية صادقة تتملئ بالمزيد من السعادة و الحب .
10. نصائح مفيدة في علاقاتك مع من تحب :
الرجال تحب المرأة التي لديها شخصية مميزة و فريدة و تتصرف بشكل طبيعي . لا تحاولي تغير نفسك من أجل إعجاب شخص معين .
 
تذكري أن تبتسمي دائماً . هي طريقة أمنة ، لتعبير عن إعجابك . لذلك يجبي أن تحاولي دائماً الحفاظ علي نظافة أسنانك بيضاء .
أثناء التصرف بطريقة طبيعية يجب ، يجب أن تراعي شعور الأخرين و عدم الإفراط حتي لا تجرح مشاعر أحد علي حساب سعادتك .
الإنصات أثناء الحديث معه بإهتمام لأنه يحتاج إلي من يستمع إليه فهذا يشجع علي زيادة مدة الحديث معك . و زيادة الإتصال بالعين أثناء الكلام .
يجب أن تتمتعي بالذكاء ، فالرجل لا ينجذب للمرأة الغبية . لذلك حاولي دائماً تغذية عقلك و تمنية مهارات الذاتية بالطرق المختلفة .