الحرص على معرفة أخبار المشاهير و كل جديد خاص بهم من الأمور التي يتابعها المعجبين على صفحات التواصل الإجتماعي وغيرها، ومشاهدة منازل المشاهير وديكوراتهم وأذواقهم الخاصة وكيفية تنسيقهم لقطع الأثاث، وقطع الديكور المفضلة لهم من الأشياء التي تثير شغف المعجبين والجمهور.
وفي منازل مشاهير هوليوود سنأخذكِ في جولة على غرف المعيشة الخاصة بهم والتي تنوعت ما بين التصميمات البسيطة والحميمية والتصميمات المترفة والفاخرة. وما بين الديكورات العصرية والكلاسيكية التي تعكس أذواقهم المختلفة...
 شاهدي غرف المعيشة الخاصة بمشاهير هوليوود وشاركينا برأيك: أيهم تفضلين؟؟
النجمة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston:

غرفة المعيشة الخاصة بالنجمة جينيفر أنيستون بمنزلها في لوس أنجلوس من تصميم Stephen Shadley اتسمت بالحميمية والأناقة وتطل الغرفة على بركة صناعية لأسماك الزينة ليكتمل ديكور الغرفة بلمسة من الرفاهية.


النجم باتريك ديمبسي Patrick Dempsey:
الأرائك المصنوعة خصيصاً بأقمشة ال great plains مع المدفأة في الواجهة وغرفة معيشة النجم باتريك ديمبسي بماليبو- كاليفورنيا مع التنسيق العملي والبسيط من خبيرة الديكورات الداخلية Estee Stanley .

النجم ويل فاريل Will Ferrell:



غرفة معيشة النجم ويل فاريل في منزله بنيويورك والتي غلب عليها الطابع المودرن مع الألوان الحيادية وقطع الأثاث القليلة التي منحت الغرفة مزيد من المساحة والإضاءة، تم تجديد الغرفة من قبل المهندس Richard Perry ومصمم الديكور Shawn Henderson.

النجم جيرارد باتلر :Gerard Butler
المساحة الشاسعة ونباتات الزينة مع الأرضية الخشبية هو ماتميزت به غرفة المعيشة للنجم جيرارد باتلر في الدور العلوي بمساحة 3300 قدم مربع بمنهاتن من تصميم المهندس Alexander Gorlin.

النجم جورج كلوني George Clooney:

في منزل النجم جورج كلوني بالمكسيك وتصميم فريد لغرفة المعيشة مع الطاولة العريضة من تصميم SL Westwood والمقاعد الصغيرة بالشرائط الجلدية مع الأريكة والمقعدين من Casamidy .


النجمة ديمي مور Demi Moore:
المنزل السابق الخاص بالنجمة ديمي مور والنجم أشتون كوتشر قبل انفصالهما ببيفيرلي هيلز وتصميم رائع لغرفة المعيشة مع النوافذ الزجاجية بطول الحوائط والتي أضفت على الغرفة المزيد من الأضاءة والمشهد الرائع.