قد يتحير الشاب عندما تربطه عاطفه بامرأة ما ولا يعرف هنا هل هذه الفتاة تكن له نفس الشعور أم انها لا تفكر به مطلقا وهل هو حب من طرف واحد أم لا وحتى لا تتحير كثيرا عزيزى الشاب فإننا من خلال هذه المقالة سوف نوضح لك بعض العلامات التى تؤكد حب امرأة ما لك وأنها بالفعل تريدك زوجا لها . 


علامات حب المرأة أعرفها الأن

1- دائمة النظر إليك
إذا وجدت أن هذه المراة أو الفتاة دائمة النظر إليك ولا يمكنها أن تزيح نظرها عنك فهذا مؤشر قوى بأنها تفكر بك بل وتريدك زوجا لها أيضا حيث أن الفتاة معروفة بالخجل والحياء وبالتال فهى لن تصارحك بشكل مباشر بأنها تحبك ولكنها قد تتكفى بالنظر إليك لمدة طويلة . 

2- تهتم بآرائك
إذا وجدت ايضا أن هذه الأنثى دائما ما تهتم بآرائك وتعظم من آرائك ووجهات نظرك دائما بل وتحب أن تستشيرك في أمورها الخاصة فهذه إشارة قوية أيضا إلى أنها بالفعل معجبة بك وهي تحاول جذب انتباهك من خلال اهتمامها بالأراء التى تقوم أنت بطرحها وتحب أيضا أن تسمع آراءك في أمورها الخاصة . 


3- تريد أن تعرف قدرها بالنسبة لك
وأظهرت بعض الدراسات أيضا أن المرأة المعجبة برجل ما تحاول بكافة الطرق أن تعرف ما هى مكانتها عنده وهل يفكر بها أم لا وما هى منزلتها عنده هل هى بالنسبة له اخت أم حبيبة أم ماذا ولذلك فإذا وجدت أن الفتاة تحاول أن تعرف منزلتها لديك فتأكد من أنها بالفعل تحبك وتريدك أن تصبح زوجا لها . 

4- تطرح عليك الأسئلة بكثرة
إذا وجدت ان هذه الفتاة كذلك تطرح عليك عدد كبير من الأسئلة عنك وعن دراستك وعن مستقبلك واهتماماتك وتريد أن تعرف عنك كل شيئ فيجب أن تعرف أنها بالفعل معجبة بك بل وتحبك أيضا ولذلك فهى تريد أن تعرف كل تفاصيل حياتك وأن تعرف كل صغيرة وكبيرة عنك.


5- تبدى بعض الغيرة عليك
إذا وجدت كذلك بأن تلك الفتاة تغير عليك وتريدك أن تصبح لها وحدها فقط وتتذمر إذا وجدتك تتحدث إلى احدى النساء مثلا فهذا مؤشر قوى على أن هذه الفتاة معجبة بك وتحبك وتريدك ان تصبح زوجا لها أيضا .